قامت السيدة الأستاذ الدكتور عفاف عبد العزيز بصل عميد كلية التمريض ورئيس مجلس إدارة المعهد الفنى للتمريض جامعة طنطا اليوم الأحد الموافق 21 يونيو 2026م بالمرور على امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمستوي الثاني بالمعهد الفنى للتمريض للعام الجامعي 2025/2026 م وقدمت سيادتها التهنئة لأبنائها الطلاب بمناسبة انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثانى للمستوى الثانى بالمعهد الفنى للتمريض متمنية لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح صاحبها خلال الجولة السيدة الأستاذ الدكتور سامية خاتون مدير المعهد الفنى للتمريض.
6/21/2026