متطلبات تشغيل وحدة إدارة الأزمات والكوارث بالكلية
-
غرفة عمليات لإدارة الأزمات والكوارث مزودة بأجهزة اتصال حديثة ( تليفون – فاكس –
لاسلكي – كمبيوتر – طابعة ) في حالة حدوث أزمة يتم اعتبار مكتب العميد غرفة
عمليات لادارة الازمة.
-
رسم توضيحي بمرافق ومنشآت الكلية يوضح المباني والمرافق محددا عليها شبكة الإطفاء
والكهرباء والصرف الصحي والمياه والغاز الطبيعي والتليفونات .... ).
-
سجل الأزمات موثق به كل الأزمات أو الكوارث التي شهدتها الكلية أو يتوقع حدوثها .
-
وجود قاعدة بيانات للازمات والكوارث السابقة .
-
وجود سيناريوهات للتعامل مع الأزمات المختلفة.
-
اللوحات الإرشادية التوضيحية اللازمة داخل المبنى وكذلك طفايات الحريق وإمدادات
المياه –أجهزة إنذار الحريق.